إنشاء بيان أطروحة بأفضل سعر عمل بحوث جامعية يبحث عنه الطلاب

بيان الأطروحة هو مجرد جملة واحدة في مقالتك الانعكاسية، فلماذا هي مهمة للغاية؟ كما ترى، يرتكب العديد من الطلاب خطأ بحذف عبارات الأطروحة في مقدماتهم. نتيجة لذلك، يبدو أن الأوراق ليس لها هدف أو اتجاه. هذا يترك القراء (المعلم، الأساتذة، لجنة القبول بالكلية، إلخ) محبطين ويظهر افتقارك إلى الانضباط في الكتابة واحترام بنية المقالة الصحيحة.

عمل مشروع تخرج

إعداد بحوث تخرج الجامعات السعودية خطوة بخطوة

لنقم بإنشاء بيان أطروحة مثالي

إذا وجدت نفسك في يوم من الأيام تقرأ مقالًا وتسأل نفسك ما هذا الشيء؟ فلا بد أن المؤلف قد فاته دروس اللغة الإنجليزية عندما درس عبارات الأطروحة. لتجنب ارتكاب هذا الخطأ، دعنا نلقي نظرة على الخطوات الأربع البسيطة التي يطلبها الأمر لصياغة بيان أطروحة ممتاز لبحوثك الجامعية.

اعرض موضوع مقالتك

أهم جزء في بيان أطروحتك هو موضوع البحث. عادة ما تغطي رؤية المقالات العاكسة أهم جوانب حياتك، يجب أن يكون الموضوع سهل الفهم. إما أن تكتب عن نقطة تحول في حياتك، أو عن شخص أثر فيك بعمق أو عن عقبة كان عليك التغلب عليها. فيما يلي مثال لما يمكن أن ينظر إليه بيان أطروحتك في هذه المرحلة:

Ø

أنا انطوائي محاط بالعشرات من المنفتحين في المدرسة.

يبدو لطيفًا بدرجة كافية، لكن هناك شيء مفقود، أليس كذلك؟ نظرًا لأنك تكتب مقالة عاكسة، فأنت بحاجة إلى التركيز على تقييمك الشخصي للموضوع.

صف رأيك الشخصي

تم تصميم المقالات العاكسة لتجعلك تنظر في أعمق فترات الاستراحة لروحك، وتحلل اختياراتك وقراراتك، وتتوصل إلى استنتاجات. ليست هناك حاجة للبحث عن إحصائيات حول الموضوع أو المقالات العلمية لدعم حجتك. فقط توقف لحظة لتقرر سبب أهمية الموضوع بالنسبة لك، وكيف يمكن أن يؤثر على حياتك. لنبني على المثال السابق:

Ø

أشعر بأنني محاط بالمنفتحين في المدرسة، لكنها في نفس الوقت تجربة مفيدة.

هناك، يبدو بالفعل أفضل بكثير. لقد أضفنا لمسة شخصية ووصفنا المشاعر التي يثيرها الموضوع. الآن نحن بحاجة إلى إضافة القليل.

حدد مقالتك في جملة واحدة

جملة الأطروحة هي نسخة مختصرة من مقالتك، لذا يجب أن تحتوي على جميع النقاط الرئيسية في مقالتك، ومختصرة في جملة واحدة كاملة. حتى لو قرأ جمهورك بيان أطروحة واحدة، فسوف يدركون ما كانت تدور حوله مقالتك العاكسة. لضمان ذلك، تحتاج إلى تضمين الحجج الرئيسية لمخططك في جملة واحدة. بالطبع، هذا يتطلب أن يكون لديك فكرة جيدة عما ستكتبه. لذلك، من المنطقي كتابة بيان أطروحة بعد الانتهاء من مخطط مقالتك الانعكاسي. لنعد إلى بياننا السابق:

أشعر بأنني محاط بالمنفتحين في المدرسة، لكن في نفس الوقت، أعتبرها تجربة مفيدة ستكون جيدة لمستقبلي المهني، ومهاراتي الاجتماعية وتتيح لي مقابلة المزيد من الأشخاص مثلي.

اجعل لكل كلمة قيمة

هل تقوم بتحرير أوراقك قبل تقديمها؟ إنه أمر معقول أن تفعله لأن المسودة الأولى عادة ما تكون بعيدة عن الكمال. حتى لو لم تأخذ وقتًا في اختيار الكلمات بعناية لكل جملة، فإن بيان الأطروحة يستحق معاملة خاصة. لذا عد إلى العبارة التي قمت بإنشائها وتخلص من الكلمات الضعيفة، واستبدلها ببدائل أكثر دقة. يمكنك أيضًا قص الكلمات الزائدة التي لا تحتوي على أي معلومات جديدة. فيما يلي نسخة نهائية من نموذج بيان أطروحة لدينا:

أشعر بالاختناق من زملائي المنفتحين، لكنها تجربة بناء شخصية ستؤثر بشكل إيجابي على مهنتي المستقبلية، وتحسن مهاراتي الاجتماعية وتثري دائرة تعارفي مع الأرواح الشقيقة.

الآن وقد انتهينا من بيان الأطروحة هذا يبدو صحيحًا، أليس كذلك؟ ولم تكن الكتابة صعبة على الإطلاق بعد أن قسمنا العملية إلى أربع خطوات بسيطة. آمل أن تساعدك هذه الحيلة على تطوير بيان أطروحة ممتاز

للمقالات العاكسة وأنواع أخرى من المهام. إذا كنت ترغب في الحصول على ورقة مكتملة بشكل مثالي، ضع طلبًا للمقالات على موقعنا على الإنترنت وتخلص من الصداع الناتج عن المهام الصعبة وبأفضل سعر عمل بحوث جامعية للطلاب.

ترجمة الاطروحة

كما أن امتياز وفرت خدمة الترجمة للأطروحة بأفضل جودة وبأفضل سعر سواء كانت الترجمة المطلوبة ترجمة علمية , ترجمة أدبية , ترجمة المستندات , الترجمة المعتمدة , , الترجمة السياحية , الترجمة الطبية, الترجمة التجارية , الترجمة الصناعية , الترجمة القانونية , الترجمة المالية , الترجمة الدينية , ترجمة المواقع وأيضا الترجمة الفورية
فنحن نقدم باقة كاملة من الخدمات الطلابية والترجمة بجميع فروعها المحلية والدولية من وإلى جميع اللغات
في مدن السعودية ( الدمام والقطيفوجدة والرياض ) والخليج العربي

لماذا يجب على الطلاب والشركات إقامة علاقات تعاون طويلة الأمد

“امتياز” هي منظمة دولية تم إنشاؤها من قبل فريق متخصص ومتحمس من الخبراء في مجال البحث والتطوير بأفضل سعر عمل بحوث جامعية. هدفنا هو تزويد شركائنا وطلابنا وعملائنا بخدمات كتابة البحوث الجامعية عالية المستوى. لهذا السبب قمنا بتطوير شركة فريدة ومتكاملة تمامًا للخدمات التعليمية بأفضل سعر عمل بحوث جامعية

نحن نجمع بين الأساليب التقليدية والتكنولوجيا المتطورة لتحقيق مجموعة متنوعة من الأغراض التي يحتاجها طلابنا في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا، نساعدك في تحقيق التفوق في بحوثك الجامعية وإعداد رسائل وأطروحات الماجستير والدكتوراه، وبأفضل سعر عمل بحوث جامعية يبحث عنه الطلاب.

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه لكافة التخصصات

كتابة البحث العلمي في السعودية

الابتكار هو شغفنا، والالتزام بالخدمة هو علامتنا التجارية. نعتقد أن التعليم يجب أن يكون متاحًا للجميع، لذلك تتمثل مهمتنا في تقديم أفضل قيمة بأفضل سعر عمل بحوث جامعية يبحث عنه طلاب الجامعات وطلاب الدراسات العليا. رؤيتنا هي عالم يمكن لجميع الناس فيه تطوير إمكاناتهم بالكامل والحصول على حياة ومهنة مُرضية!

أضف تعليق